بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أول قرار من فيريرا بعد وداع دوري أبطال إفريقيا وبعثة الزمالك تصل القاهرة

بعد هزيمة قاسية والخروج رسميًا من دوري أبطال أفريقيا ومغادرة بطولة كأس مصر قبلها، والابتعاد كثيرا عن المنافسة عن لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام، عادت بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة، قادمة من الجزائر بعد خوض مباراة شباب بلوزداد في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الخروج رسميا

وكان فريق الزمالك، ودع رسميا أمس البطولة، بعد الخسارة من شباب بلوزداد 2-0، بالجولة الخامسة خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن بعثة الفريق وصلت إلي القاهرة صباح اليوم السبت وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام، وفق المنشور.

استئناف التدريبات الثلاثاء

في سياق متصل، يستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة. استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، يوم 26 مارس الجاري في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة المصرية، في مواجهة مرتقبة.


مواجهات محلية مرتقبة

جدير بالذكر، إنه في حالة تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي دور نصف النهائى  سيلتقي الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي، في سلسلة مواجهات محلية مرتقبة.

وعلى صعيد آخر، تقوم قناة أون تايم سبورتس، بنقل مباراة الزمالك والبنك الاهلى في كأس رابطة الاندية المحترفة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى