الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

أول رد رسمي من الأهلي بخصوص أزمة كهربا ومساعدته لسداد الغرامة

اعترف النادي الأهلي، بأنه يساعد لاعبه محمود كهربا  لحل أزمته مع نادي الزمالك. وفي تصريحات لقناة النهار، تساءل عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي،”هل الأهلي وقف بجانب كهربا بالشكل الأمثل؟ وتابع: كل شيء في إطاره، هذه القضية بها ملابسات لا أريد أن أذكرها، والأهلي لم يكن في هذه القصة تمامًا. مردفا:”وغير صحيح أن الأهلي دفع كهربا للاحتراف في البرتغال لكي يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء، والله الأهلي لم يكن له يد في سفره للخارج ولا كنا نعلم أنه سيفعل ذلك، وفق قوله.

عدلي القيعي

وأكمل عدلي القيعي:”كهربا بعد احترافه في الخارج قال أريد أن أعود لمصر وتواصل مع المسؤولين في الأهلي، بنص تصريحاته.

وتابع المسؤولي في النادي الأهلي، إن الموضوع معقد والغرامة كبيرة والأهلي يحاول مساندة كهربا للتخلص من هذه المشكلة، مشيرا:”نحن ملتزمون باللوائح التي لا تجعل الأهلي مخطئًا من الناحية القانونية، هناك طرق نعوض كهربا كلاعب، بأن نعطيه وسائل لكي تزيد دخله لكي يسدد الغرامة، وفق تعبيره.

كهربا

واختتم عدلي القيعي تصريحاته بأن كهربا، يتعلم من أخطاء الماضي. قائلا: أقدم له التحية أنه حافظ على مستواه وسط تلك الضغوطات، على حد تصريحاته.

إعلان

ويذكر أن، قضية لاعب الأهلي محمود كهربا، كانتى قد تجددت وسط تقارير تؤكد نية الزمالك، تصعيد الموقف ضد كهربا من جديد، مع عدم وجود نية للسداد حتى الآن.

واستقر مسؤولو الزمالك، على التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من جديد في قضية كهربا في ظل عدم إبداء اللاعب أي نية لسداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى