بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

أول تعليق من كولر بعد حسم الأهلي درع الدوري لهذا الموسم

في أعقاب تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري الممتاز للموسم الحالي، عقب هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا أمس، غرد المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر فرحا بالبطولة الجديدة.

كولر

واحتفل مارسيل كولر، المدير الفني  للنادي الأهلي، بحسم المارد الاحمر لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، بعد هزيمة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، غرد كولر: لقب آخر من أجلكم!، اليوم نتوج موسمًا إيجابيًا للغاية بالبطولة الأغلى هذا الإنجاز لكل من يؤمن بهذا السعي الدؤوب لتحقيق النجاح ويدعمه ويعمل من أجله. واردف أشكركم.. ودعونا نحتفل”، بحسب تغريدته.

الأهلي والزمالك

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك في الجولة الـ31 والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام الخيمس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


تصدر الأهلي

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 75 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة، ولا تزال أمام الأهلي خمس مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج بالدوري العام للمرة الـ43 في تاريخه.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى