بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

أول تعليق من كولر بخصوص الصفقات الجديدة للأهلي وتعامله معهم

في رد مثير من جانبه، قال المدير الفني للأهلي مارسيل كولر: إنه يتابع اللاعبين المرشحين للانضمام للنادي الأهلي ويدرسهم.

كولر

وأكد كولر، متابعته للاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك عبر تغريدة على حسابه على موقع انستجرام.

ويسعى الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل الدخول بقوة أكبر للموسم المقبل بشكل أقوى والمحافظة على التواجد بمنصات التتويج والفوز بالبطولات، وكما حدث في الموسم الذي قارب على الانتهاء والذي فاز فيه مع الاهلي بكل البطولات.

الفوز بخمس بطولات

وفاز الأهلي مع كولر بنحو 5 بطولات، وهي دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري مرتين وكأس مصر وكذلك بطولة الدوري المصري، بعد غيابها لنحو عامين عنه.


أشاهدهم

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  “إنستجرام”: قال كولر:”كن ممتنًا دائماً لأنك تتمتع بصحة جيدة وتستطيع العمل. منوها: أعمل يوميًا لتقوية فريقنا، وأشاهد وأعمل على اللاعبين المرشحين الذين حصلت عليهم من قسم الكشافة لدينا، أتمنى يومًا رائعًا للجميع، بنص تغريدته.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، غداً الأحد 16 يوليو الجاري، وذلك في إطار الجولة الـ34 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري

ومن ناحية ثانية وفي حوار مع اذاعة سويسرية، وحول الضغط، الذي تعرض له لغياب درع الدوري عن الأهلي لنحو عامين، أوضح المدرب السويسري: “بالطبع شعرت بالضغط من الملايين من جماهير الأهلي فى مصر فهم متطلبين للغاية ويرغبون فى الفوز، وأردت أنا وفريقي أن ننجح واتضح أنه موسم رائع، فزنا فيه بكل شيء تقريبا”. بنص تصريحاته.

وحول لغة التواصل، رد كولر إنه يستخدم الإنجليزية طوال الوقت لأنه لا يجيد العربية، كما أنه لا يقضي الكثير من الوقت خارج معسكرات الفريق، حيث السلام والهدوء والراحة. مشددا: أنه سعيد بتواجده في القاهرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى