بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزبيراميدز

أول تعليق من علي معلول بعد فوز الأهلي بالسوبر المصري

أكد علي معلول، لاعب الأهلي وصاحب هدف الفوز في المباراة على بيرامديز،  إن التتويج بلقب السوبر المصري على حساب بيراميدز لم يكن سهلًا، لأن المباراة كانت صعبة بشكل كبير. مضيفا: إن الفريق كان مستعدًّا لها بقوة وكان يعلم مدى قوة المواجهة.

التتويج بالسوبر

وأوضح معلول، وفق ما نشره الموقع الرسمي للنادي وطالعه ” شامبيونز”، أن التتويج بلقب السوبر سيكون دافعًا كبيرًا للفريق في المباريات المقبلة، خاصة في ظل المنافسة القوية محليًّا وإفريقيًّا.

وهنأ معلول، جماهير الأهلي والجهاز الفني ولاعبي الفريق، مؤكدًا أنه شعر بفرحة كبيرة عندما هتفت الجماهير باسمه في المدرجات، رغم أن هذا يضعه تحت ضغوط كبيرة.

كأس مصر والسوبر

وشدد علي معلول، إنه ليس من السهل التتويج ببطولتين في أسبوعين فقط، وخاصة بعد تغيير الفريق المنافس في لقاء السوبر، ومشاركة بيراميدز في اللقاء. مردفا: كان واضحًا للجميع، أن هناك رغبة قوية لدى المنافس في التتويج بالبطولة، وحضوره للإمارات من أجل المنافسة بقوة على اللقب.


وبخصوص مباراة الترجي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اشار معلول: لدينا وقت كافٍ لكي نحتفل اليوم بالسوبر، ومن الغد سوف نغلق صفحة المباراة ونستعد بقوة لمواجهة الترجي، بحسب قوله.

فوز الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على حساب بيراميدز، بنتيجة 1-0 ليحصد لقب كأس السوبر المصري، وذلك للمرة 13 في تاريخه.

وأقيمت مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، اليوم الجمعة،  وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستاد محمد بن زايد. وذلك بعد اعتذار الزمالك.

أشواط المباراة

وشهد الشوط الأول في مباراة الأهلي وبيراميدز، سجالا بين الطرفين، وخلال الشوط الثاني سيطر لاعبي الأهلي على الجزء الأول منه وحاول على المرمى عدة مرات، ولكن المحاولات لم تسفر عن أهداف بالمرمى.


وبعد التعادل السلبي على نتيجة شوطي مباراة الأهلي وبيراميدز، الاول والثاني اتجهت المواجهة للأشواط الإضافية.

هدف علي معلول

وأحرز  التونسي،علي معلول نجم الأهلي، الهدف الأول والوحيد في مباراة السوبر المصري في شباك بيراميدز. وذلك في الدقيقة 96 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد خطأ لصالح كهربا.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى