بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

أول تعليق من رئيس برشلونة بعد التتويج بالدوري الأسباني

“الألقاب جاءت بالفعل، وأنقذنا النادي ماليًا، أعدنا الفرح إلى جماهير برشلونة وفزنا بالفعل بألقاب مهمة، وأفضل فريق هو الذي يفوز بالليجا”. هكذا بدأ خوان لابورتا تعليقه على تتويج برشلونة بالدوري الاسباني لموسم 2022-2023.

جهد كبير

وأوضح لابورتا:”شعور جيد للغاية لأنه كان دوري ناجح للغاية، بذلنا جهدًا كبيرًا، أن تفوز باللقب قبل 4 جولات من النهاية، فهذا يعني أنك قدمت أداءً جيدًا”.

وتابع لابورتا في تصريحات نشرتها “ماركا” الإسبانية عقب تتويج برشلونة بالدوري الاسبان، اثر هيزمة اسبانيول 4-2، بالقول:”لقد كانت المباراة هادئة أكثر مما توقعنا، سيطرنا وكنا فائزين مستحقين، نحن أبطال، فليحتفل جميع المشجعين”.

وأردف “دعونا نرى ما إذا كانت هذه هي البطولة الأولى من الدوري في مرحلة رائعة. وتابع:” اللاعبون والموظفون والعمال والزملاء والمشجعون يستحقون الإشادة، هذا الدور مخصص للكتالونيين”. بحسب قوله.


تشافي يستحق التهنئة

وحول دور تشافي مع الفريق قال لابورتا:”تشافي كان حاسمًا، بصرف النظر عن معرفته بكرة القدم، لديه معرفة بالمؤسسة والنادي. واردف:”لقد عمل بجد حتى نتمكن من تقديم كرة قدم جيدة، لقد كان حاسمًا، إنه يستحق التهنئة، لدينا مدرب رائع، ونحن سعداء جدًا”.

الطريق الصحيح

واختتم خوان لابورتا تصريحاته:”أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، لكن لا يمكنك اعتبار ذلك أمرًا مفروغًا منه، يمكن لأي فريق أن يخيفك، هناك فرق رائعة، وشدد:”علينا دائمًا مواصلة العمل والقتال”. قائلا: ما أردناه هو الفوز بالليجا في أسرع وقت ممكن، أيًا كان خصمنا، نحن نعمل بالفعل على فريق العام المقبل،مشيرا:”نأمل أن نكون قادرين على تعزيز الفريق”. وأن يكون لدينا فريق أكثر تنافسية الموسم المقبل”.

27 مرة

وكان قد ارتفع رصيد برشلونة إلى 85 نقطة في المركز الأول، في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بعد هزيمة إسبانيول 4-2،  ليُتوج رسميًا بـ”الليجا”، دون الحاجة إلى انتظار باقي الجولات، أو نتائج الخصوم. ويعد الفوز بالدوري الاسباني، هو الأول منذ موسم 2019 والمرة الاولى منذ رحيل ميسي.

ويكون برشلونة بالتتويج بالدوري الاسباني، لهذه المرة قد حقق اللقب 27 مرة في تاريخه خلف ريال مدريد صاحب الـ 35 بطولة في الدوري الاسباني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى