ريال مدريدأخبار شامبيونز

أول تعليق من أنشيلوتي بعد الهتاف العنصري ضد فينيسيوس

في واحدة من المواجهات المأساوية، لفريق ريال مدريد وبعد خسارته أمام فالنسيا 1-0 في الدوري الاسباني، دافع مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي عن مهاجمه فينيسيوس جونيور بعد تعرضه لسباب واساءات عنصرية طوال المباراة.

خسارة ريال مدريد

وتعرض ريال مدريد للخسارة 1-0 أمام فالنسيا، في مباراة شهدت أجواءً عنصرية واشتباكات بين لاعبي الفريقين.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة: قال أنشيلوتي الأجواء كانت مشتعلة وسيئة للغاية، سألت فينيسيوس إذا كان يريد الاستمرار، لم أرغب في استبداله مع الأجواء العنصرية”.

ملعب عنصري

وأضاف أنشيلوتي، ليس بهذه الطريقة، إنه غير مقبول، الدوري الإسباني لديه مشكلة، ليست مشكلة فينيسيوس، هو الضحية، ماذا هناك للقيام به؟. ووال مدري ريال مدريد:”لا يمكنك لعب كرة القدم هكذا، كنت سأقول الشيء نفسه إذا فزنا”.

إعلان

اهانات وهتافات سافرة

وواصل أنشيلوتي: “هناك شكاوى لكن ماذا حدث؟ لا شىء على الاطلاق. مردفا:”الحل هو إيقاف المباراة، هذا لا يمكن أن يستمر، إنه اللاعب الذي يتلقى أكبر عدد من الأخطاء وهو الشخص الذي يتلقى أكبر قدر من الإهانات”. بحسب قوله.

ولفت المدير الفني لفريق ريال مدريد:”لقد أخبرت الحكم أنني سأستبدله وأخبرني أنه يجب عليه الاستمرار، ومع إشهار البطاقة الحمراء لفينيسيوس، صرخ عليه الملعب بأكمله قرد، قرد، قرد”.

واختتم:”لم أكن غاضبًا، كنت حزينًا، بالنسبة لي كان يجب أن نوقف المباراة، لم يكن شخصًا قد أصيب بالجنون، لقد كان ملعبًا مجنونًا، لم أر قط استادًا كاملاً يشيع عنصرية”. بحسب تعبيره.

فينيسيوس

وكان قد خسر ريال مدريد أمام خصمه فالنسيا، في مباراتهما اليوم بالدوري الاسباني، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الليجا.

إعلان

وشهدت المباراة مشادة قوية بين لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، وجمهور فالنسيا، بسبب إطلاق الهتافات العنصرية ضده.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى