بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالميركاتو

أهلي جدة يفاوض النصر على مدافعه الشهير والحسم بعد البطولة العربية

وسط موسم ميركاتو ساخن جدًا واصرار من جانب إدارة أهلي جدة على تدعيم مختلف مراكز الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد بالدوري السعودي، كشفت تقارير سعودية عن تحرك أهلي جدة لحسم صفقة مدافع النصر بعد انتهاء البطولة العربية.

صفقة مدافع سعودي

ولفتت التقارير وفق ما نشرت الرياضية السعودية، أن ادارة الاهلي السعودي، طلبت من نظيرتها فى نادى النصر السعودي، التعاقد مع الدولي عبد الإله العمري مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد أهلى جدة، خلال الانتقالات الصيفية مع العديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم الجزائري رياض محرز والبرازيلي فيرمينيو والحارس السنغالي ميندي وكذلك صفقة سانت ماكسيمين.

عقد العمري

وفي تقرير لها، كشفت  “الرياضية” السعودية، إن عقد العمري ينتهي في يونيو 2024 ويتبقى له 6 أشهر لدخول الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لناديه.


ولفتت: إن الأهلي السعودي، يريد شراء عقد العمري من النصر لتدعيم صفوفه بمدافع محلي وفق التقرير. وشددت الرياضية، إنه ستكون هناك خطوات سريعة خلال الأيام المقبلة، بعد نهاية البطولة العربية.

أهلي جدة

ويواصل أهلي جدة، تدريبات معسكره الإعدادي في النمسا لمدة 20 يوماً، حيث يتخلله برنامج تدريبي لياقي وبدني وفني مع خوض الفريق عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

ويذكر أن أهلي جدة، سيخوض 4 مباريات ودية متبقية في معسكر النمسا، ضد الشمال القطري، وفريق ماينز الألماني أو أياكس الهولندي 4 أغسطس.

وتغلب الأهلي السعودي على نظيره فريق شتولفدان النمساوي بنتيجة 18-0 في أول مبارياته الاستعدادية بمعسكره التحضيري بالنمسا في نتيجة هائلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى