بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي يدافع عن قرار دياز بتمثيل منتخب المغرب

دافع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن قرار لاعبه إبراهيم دياز باللعب مع المغرب وليس مع إسبانيا، لأنه اختار المكان الذي يريدونه فيه.

وقال أنشليوتي في مؤتمر صحفي: إبراهيم بالنسبة لنا لاعب هام ويمكن أن يكون كذلك لأي فريق، اختار اللعب في المكان الذي يريدونه فيه وأعتقد أنه اختار بشكل جيد، لأن المغرب منتخب كبير وأدى مونديالاً رائعاً وإبراهيم سيسهم بالمزيد له.

ولعب دياز 25 مباراة في فرق الناشئين في إسبانيا بجانب خوض مباراة ودية مع المنتخب، لكنه فضل مواصلة مسيرته الدولية مع المنتخب المغربي.

وقال إبراهيم الخميس: إنني اشعر بالطمأنينة والاحترام والتزمت الصمت في قضية اضطررت فيها للاختيار، إنهما بلدين أحبهما المغرب وإسبانيا، نشأت في إسبانيا، مالجا هي مدينتي ولدي جذور مغربية لأسرتي، قررت ذلك، منحوني فرصة، لديهم نفس الرغبة مثلي، منحوني المودة والحب.


من جانبه، دافع لويس دي لا فوينتي اليوم الجمعة عن نفسه من الانتقادات لعدم لعب براهيم مع المنتخب الإسباني، مؤكداً أن اللاعب اتخذ قراره قبل معرفته أنه مدرج في القائمة المبدئية.

وقال في مؤتمر صحفي عقب معرفته بالقرار: لم أتصل به لأنه كان من المستحيل استدعاءه، الأول من مارس أعددت القائمة المبدئية التي كان مدرجاً فيها. منذ نوفمبر حتى مارس لم تكن هناك فرصة لأنه ليس هناك قوائم لاستدعاء اللاعبين، قرر في وثيقة في التاسع من الشهر الحالي التخلي عن اللعب مع إسبانيا، لا يمكنني استدعائه، قرر اللعب مع المغرب وكل الاحترام له.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى