بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي يتهرب مجددا من سؤال حول مبابي ويتحدث عن فينيسيوس وميليتاو

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن عودة البرازيلي إيدير ميليتاو بعد تعافيه من اصابته الخبر الأهم بالنسبة للفريق الان.

ميليتاو

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيك بيلباو غدا: “ربما سأمنح ميليتاو بعض الدقائق غدًا، وقد يكون لدينا وقت حتى 9 أبريل. مضيفا: هو تعافى جيدًا لكنه يفتقر إلى حساسية المباريات. مردفا: “قد يكون متواجدًا أمام مانشستر سيتي وربما لا، لكن يظل ميليتاو لاعبًا مهمًا، نسبة مشاركته 50%، يمكن أن تصبح 70%، لا استبعد أي شيء”، بحسب قوله.

فينيسيوس

وبخصوص دموع فينيسيوس في المؤتمر الصحفي بسبب العنصرية، رد أنشيلوتي بالقول: “الموضوع هام جدًا بالنسبة له، وعلينا أن نأخذه على محمل الجدل”، بنص تعبيره. لافتا انه قلق من عدم تمكنه من اللعب غدا بسبب تراكم الانذارات.

ومن المنتظر أن يلتقي غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” أتلتيك بيلباو في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني في مواجهة قوية. وواصل أنشيلوتي:”هناك إصابة بسيطة مع كامافينجا ولكننا بخير. مردفا: “ننتظر عودة كورتوا قريبًا”.


مودريتش

وحول مستقبل نجم ريال مدريد مودريتش، رد مدرب ريال مدريد: “نركز فقط على الموسم الحالي، هكذا هو الحال بالنسبة للاعب، القرارات النهائية تتخذ في نهاية الموسم، لا أحد مهتم بالحديث عن مستقبله، وفق قوله.

واختتم أنشيلوتي بالمراوغة مرة ثانية بخصوص مبابي، عندما رد على حماس جماهير الملكي بسبب أنباء انتقال مبابي بقوله: “اعتقد أنهم يتحمسون لرؤية القميص الأبيض والفوز بصرف النظر عن اللاعبين” بنص تصريحاته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى