بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

أنشيلوتي يتحدى:ذاهبون غدًا لبرشلونة لتحقيق الفوز والمباراة صعبة

قبيل واحدة من المواجهات الكروية العالمية التي يترقبها العالم، في قمة الكرة الاسبانية يتطلع الكثيرون للقاء الغد بين ريال مدريد وبرشلونة.

أنشيلوتي

أدلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتصريحات ساخنة حول لقاء الغد، مواجهة برشلونة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لغريمه التقليدي، ريال مدريد، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء غداً الأحد على أرضية ملعب ستاد الكامب نو.

ريال مدريد متراجع

وقال أنشيلوتي في تصريحات:”أن الأرقام في الوقت الحالي تؤكد أن ريال مدريد متراجع في بطولة كأس ملك إسبانيا، ولكن علينا اللعب بطريقة هجومية من أحل تصحيح المسار، مضيفا:”أعتقد أن ريال مدريد سيفوز بلقب كأس ملك إسبانيا”، بحسب تصريحاته.

وواصل أنشيلوتي:”نحن ذاهبون إلى الكامب نو من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعبور إلى الدور القادم من المسابقة بكل تأكيد. مردفا:”من الصعب بكل تأكيد معرفة نتيجة أي مباراة، وهذه المباراة صعبة للغاية، ونتمني أن نخرج من المباراة بالفوز” وفق لنص تصريحاته.


كأس ملك إسبانيا

وكان ريال مدريد، تلقى الهزيمة في لقاء الذهاب الذي أٌقيم على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو 1-0 سجله إيدير ميليتاو في شباكه، والكثيرون يترقبون مواجهة الغد.

وتابع مدرب ريال مدريد تصريحاته، نحن نفكر فقط في الفوز غدًا ولا نفكر في كيفية انتهاء الدوري إذا خسرنا، بحسب قوله. مردفا:”إذا لم نفز سنفكر في الأمر لاحقًا”. مضيفا: إنه  يفكر في تغيير مركز فينسيوس جونيور ومندهش للغاية من الانتقادات الموجهة له”.

سنهاجم غدًا

وبخصوص طريقة سير المباراة أمام برشلونة غدا قال أنشيلوتي:”سنهاجم غدا، برشلونة فريق قوي للغاية في الدفاع، لقد استقبلت شباكهم عددًا قليلاً جدًا من الأهداف”. مردفا:”كان لديهم التزام دفاعي طوال الموسم”.

واختتم مدرب ريال مدريد، بالتأكيد على جاهزية كريم بنزيما وعدم معاناته من أي شيء بعد شعوره بالإزعاج خلال مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، الأخيرة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى