بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: هؤلاء المرشحون للفوز بدوري الأبطال ومواجهة براجا صعبة للغاية

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء. قائلا: أن اللعب أمام هذه الفرق صعب للغاية.

ريال مدريد وبراجا

وقال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية ضدنا، يقصد الجولة الماضية، في البطولة. لقد خلقوا لنا الكثير من المشاكل. عليك أن تدافع بشكل جيد ضدهم.

وتابع:  إذا خفضت ذراعيك واعتقدت أن المباراة قد انتهت، فسوف يعودون، اللعب ضد فرق مثل هذه أمر صعب للغاية، بنص قوله.

ريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد، مضيفه سبورتنج براجا، في المباراة المقررة مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

إعلان

وتابع أنشيلوتى: يتمتع خط هجوم براجا بالعديد من الخيارات، مع لاعبين سريعين جدًا ومهاجم طويل جدًا، في التحولات علينا السيطرة كل شيء.

أبطال أوروبا

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته بخصوص مباراة الغد قائلا:  “الفوز هذا هو الشيء الوحيد إذا فزت فهذا أمر جيد وإذا تعادلت أو خسرت فهذا أمر سيء، وفق وصفه.

ورد حول سؤال حول أبرز المرشحين للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالي، قال أنشيلوتى قائلا “لا توجد مفاجآت كبيرة، أولئك الذين قاتلوا هذه السنوات من أجله سيقاتلون هذا العام أيضا، وفق تصريحاته.

مضيفا: بايرن ميونخ، مان سيتي، باريس سان جيرمان، جنبًا إلى جنب مع الإسبان، سيقاتلون جميعًا من أجل دوري أبطال أوروبا، وفق تصريحاته.

إعلان

وحول حالة بيلينجهام بعد اصابته قال أنشيلوتي: “لقد تعافى جيدًا، ولم يقم بالجلسة بأكملها لتجنب الألتحامات لكنه شعر بحالة جيدة سأقوم بتقييم الأمر معه غدا، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى