بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاتليتكو مدريد

أنشيلوتي: مواجهة أتلتيكو مدريد بكأس إسبانيا صعبة للغاية على أرضه

قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا في كاس إسبانيا صعبة للغاية . مضيفا: عدم الفوز في الديربي غدًا أمام أتلتيكو مدريد قد ينزلني من سحابتي”، بحسب قوله.

أنشيلوتي

ومن المنتظر ان يلتقي ريال مدريد، أتلتيكو مدريد مرة ثانية، بعد نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية الأربعاء الماضي، في كاس إسبانيا.

وكان قد حقق ريال مدريد، الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 بعد الوقت الإضافي وصعد للنهائي وفاز على برشلونة 4-1.وأشار مدرب ريال مدريد، إن هذه المباراة ستكون مختلفة، وفق وصفه.

ديربي مدريد

 


ويلتقي ريال مدريد، أتلتيكو مدريد غدًا الخميس على ملعب “واندا مترو بوليتانو” في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة”. الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تشافي

وحول وضعه تشافي، مدرب برشلونة في موقف حرج عقب الفوز بنتيجة كبيرة في الكلاسيكو، رد أنشيلوتي:”لم أفعل ذلك، وأحترم جميع زملائي وأتمنى له كل التوفيق مع برشلونة، وأن يقوم بعمل جيد لأن مهمتنا صعبة”، بحسب قوله. مضيفا: الفريق في حالة جيدة، لكن مواجهة الغد ستكون معقدة للغاية لأن أتلتيكو مدريد خصم صعب جدًا خاصة على أرضه، بحسب وصفه.

واختتم بالحديث عن البرازيلي فينيسيوس بالقول:”تعلم من أخطائه في الماضي، وأصبحت لديه مرونة كبيرة وهو ما أظهره في الكلاسيكو الماضي، وبالتالي، كانت له خطورة على برشلونة”. وبخصوص مستوى فيرلاند ميندي، رد أنشيلوتي:”أراه يؤدي بشكل جيد، ولا أعلم ما هو موقف عقده مع ريال مدريد، لأن هذه ليست مشكلتي”، وفق قوله.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى