بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد: هذا سبب غياب فينيسيوس ومشاركة دياز

كشف المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، سبب العديد من التغييرات خلال لقاء أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الاسباني أمس، وعدم مشاركة فينيسيوس ومارشكة دياز في اللقاء.

فينيسيوس

وخرج فينيسيوس، من تشكيل ريال مدريد الأساسي لديربي مدريد قبل دقائق من انطلاق المباراة ليفسح المجال لزميله إبراهيم دياز ليشارك بدلًا منه، ويحقق هدف اللقاء.

وأوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، عقب التعادل بنتيجة 1-1 في اللقاء، سبب خروج فينيسيوس من التشكيلة الأساسية للنادي الملكي قبل بداية اللقاء.

وكشف أنشيلوتي قائلا: سبب خروج فينيسيوس إنه كان يعاني من بعض الآلام على مستوى الرقبة، لذلك لم يتمكن من المشاركة في المباراة. وبخصوص دياز بدلا من خوسيلو، أوضح ةمدرب ريال مدريد مشاركة لو كان شارك خوسيلو منذ البداية كان سيتوجب علينا تغيير النظام الدفاعي بأكمله، بحسب قوله. لافتا: إلىى تعرض كامافينجا لكدمة في الركبة أمام أتلتيكو مدريد.


الدوري الإسباني

وحول إصابة كامافينجا في المباراة، قال أنشيلوتي:”لم يخبرني أحد بأي تفاصيل عن إصابة كامافينجا، لكن أعتقد أنها مجرد كدمة في الركبة ولا شيء أخر، وفق وصفه.

ركلة جزاء

ورفض مدرب ريال مدريد التعليق على عدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد قائلا:  “أنا لن أعلق على ذلك. هذا كان قرار الحكم ولكنني لا أعرف الأسباب. علينا أن ننظر إلى القادم”. وفق تعبيره.

وانتهت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالتعادل الايجابي 1-1، بهدف لكل فريق، حيث تقدم دياز في الدقيقة 20 للميرينجي، قبل أن يعدل ماركوس يورينتي الكفة لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، ويفقد الملكي نقطتين غاليتين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى