بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

أنشيلوتي بانفعال بعد السقوط: هذا دور مانشستر سيتي وهنأت جوارديولا

“لا بد من تقييم ما حدث، هذا لا معنى له بالنسبة لي، إنها هزيمة مؤلمة للغاية، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تحدث في كرة القدم، وحيث تجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خصمًا قويًا يلعب بشكل أفضل منك”. هكذا استهل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تصريحاته بعد الخسارة الفادحة أمام مانشستر سيتي 4-0 في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لا تفسير له عندي

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات أعقبت المباراة، إن فريقه سيقاتل العام المقبل للتتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد الخروج من الدور نصف النهائي هذا الموسم أمام مانشستر سيتي.

وسحق مانشستر سيتي ريال مدريد 4-0، في إياب نصف النهائي على ملعب “الاتحاد”، ليضرب موعدًا مع إنتر ميلان في نهائي دوري ابطال أوروبا يوم 10 يونيو المقبل.

مانشستر كان أفضل

واعترف كالو أنشيلوتي:” مانشستر سيتي لعب بشكل أفضل واستحق الفوز، لقد مارسوا الكثير من الضغط في الشوط الأول، لقد سارت الأمور على ما يرام، واجهنا الكثير من الصعوبة في البداية. مردفا:”كان من الصعب العودة إلى المباراة، وحاولنا في الشوط الثاني”.


وتابع مدرب ريال مدريد بعد الهزيمة:”يجب أن نفكر في دوري الأبطال القادم. وهنأت جوارديولا بعد المباراة لأنهم لعبوا بشكل أفضل منا. وتابع: هذا العام كان دورهم، إنه قانون رياضي، في بعض الأحيان يمكن أن تخسر”.

باق مع ريال مدريد

وبخصوص مستقبله مع ريال مدريد بعد توديع دوري أبطال أوروبا، وخسارة الدوري الاسباني رد أنشيلوتي:”لا توجد شكوك حول مستقبلي، الرئيس بيريز كان واضحًا قبل 15 يومًا، بما يعني استمراره مع ريال مدريد”.

موسم جيد

واختتم أنشيلوتي تصريحاته عقب الخسارة بقوله:”لقد كان موسمًا جيدًا، وآمل أن نتمكّن من إنهاءه جيدًا، إن الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يعد نجاحًا. وتابع: تصل أربعة فرق فقط وأحيانًا قد تخسر ذلك”. بنص تعبيره. مشددا: هذا الفريق- يقصد ريال مدريد- فاز على مانشستر سيتي العام الماضي في نصف النهائي، يمكنك القتال للفوز بدوري الأبطال، نحن نركز على دوري الأبطال القادم وسنقاتل من أجله، بحسب تصريحاته بعد الخسارة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى