بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالميركاتو

أنسو فاتي يبحث عن ناد جديد ويقترب من توتنهام الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي قرر تغيير رأيه في البقاء بنادي برشلونة، والبحث عن تحد جديد في ناد آخر، وهذا على بعد 3 أيام من غلق باب سوق الانتقالات في أوروبا يوم 1 سبتمبر.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن هناك مفاوضات متقدمة بين ناديي برشلونة ونظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي أبدى اهتماما واضحا بالتعاقد مع أنسو فاتي مع وجود أندية أخرى تسعى إلى ضمه، ولكن النادي اللندني يبدو الأقرب للتعاقد معه بنظام الإعارة.

يبحث أنسو فاتي البالغ من العمر 20 عاما عن اللعب بانتظام، وهو أمر غير ممكن مع التشكيلة الحالية التي يعتمد عليها تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، حيث لا يعتبر من بين الأوراق الهجومية الأساسية في النادي، يضاف إلى ذلك الاتجاه إلى الاعتماد على اللاعب الصاعد لامين يامال البالغ من العمر 16 عاما.

وشارك أنسو فاتي في أول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ولكن كاحتياطي، حيث شارك في 47 دقيقة فقط منذ بداية الموسم، وهو ما يشكل ضربة قوية لآمال اللاعب الذي أراد البقاء في النادي الكتالوني والمنافسة على مركز أساسي.


وكان ينظر لأنسو فاتي حتى وقت قريب على أنه خليفة ليونيل ميسي في برشلونة بعدما تم منحه الرقم 10، ولكن خروجه من خيارات تشافي جعله يبحث عن المغادرة، وهو ما رحبت به الإدارة التي تسعى إلى تخفيض الرواتب من أجل تسجيل باقي اللاعبين، خاصة مع المشاكل التي يعاني منها الفريق بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وقبل عدة أشهر جدد برشلونة عقد أنسو فاتي حتى صيف 2027، كما رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى مليار يورو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى