بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

«أنا محطم تماما»..محمد صلاح يعتذر لجماهير ليفربول لهذا السبب

في سقطة حقيقية لفريق ليفربول، وبعد التأهل لـ6 مواسم متتالية لدوري أبطال أوروبا، خرج الريدز خالي الوفاض من كل الألقاب هذا الموسم، وبالكاد تأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح

وكان قد تقدم الدولي المصري محمد صلاح، بالاعتذار لجماهير فريقه ليفربول، بعد فشل التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل وفوز مانشستر يونايتد بالمقعد الرابع الأخير المؤهل للبطولة.

تأهل اليونايتد

وكان قد قضى مانشستر يونايتد على الأمل الأخير لليفربول، بعد فوزه 4-1 على تشيلسي، مساء أمس الخميس، وحجز المقعد الأخير لدوري أبطال أوروبا، ليؤكد نجاحه هذا الموسم وقلب النتائج المتردية في بدات الموسم لنتائج متوهجة.

أنا محطم تماما

وفي رسالة مؤلمة على حساباته على موقع التواصل الاجتماعي قال محمد صلاح:”أنا محطم تمامًا، لا يوجد أي عذر لذلك على الإطلاق، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل.. وفشلنا”.


وواصل الدولي المصري محمد صلاح اعتذاره لجماهير الريدز بقوله:”التأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر شيء إيجابي أو يدعو للتفاؤل، خذلنا أنفسنا وخذلناكم”. بنص تعبيره.

المركز الخامس

وتعادل ليفربول 1-1، مع أستون فيلا في الجولة الماضية، لتقل حظوظ تأهله لدوري أبطال أوروبا، والتي كانت معلقة بنتيجة مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي أمس الخميس.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، وذلك برصيد 66 نقطة، مع بقاء جولة واحدة على نهاية الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يلتقي فيها ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل.

وتوج الدولي المصري، محمد صلاح مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك في موسم 2018-2019 بعد سحق توتنهام أنذاك.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى