بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

أزمة في الدوري الإسباني بسبب تصريحات مسيئة لـ ليفاندوفسكي.. هذه قصتها

فجّرت تصريحات النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي بخصوص الحكام أزمة كبيرة في الدوري الإسباني، بعدما اتهمهم بأنهم يقتلون الليجا.

ليفاندوفسكي

وأشارت تصريحات ليفاندوفسكي الجدل مؤخرا حول الدوري الإسباني، حيث رأى البعض أنها “مسيئة لليجا”. وفق بعض التقارير.

وانتقد ليفندوفسكي، فى تصريحات لصحيفة بولندية، الدوري الإسباني بالقول:”ليس جذابا بما فيه الكفاية فى دعم الهجوم. مضيفا: وبسبب أن الحكام يقتلون الدوري، هم لا يريد تعزيز اللعب للهجوم، وفق وصفه.

يقتلون الدوري الإسباني

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن تصريحات ليفاندوفسكي أثارت غضبا شديدا من قبل الحكام. وتابعت: لكنها ليست مسيئة بما يكفي لتحريك شكوى أولية من قسم النزاهة فى الاتحاد الإسباني إلى لجنة المسابقات، وفق تقريرها. وأوضحت “موندو ديبورتيفو”، أن ليفاندوفسكي يتحدث بشكل عام ولا يمكن اعتبارتصريحاته إهانة.


مشاكل الحكام

وكان ليفاندوفسكي، قال عن الحكام، في بعض المواقف يمنحون المدافعين العديد من الأشياء، حين يتسببون في خطأ بشكل مفاجىء ويكون التفسير مختلفا، وفق رأيه. مضيفا: نفس الأمر في البطاقات الصفراء، هناك مشاكل هم، لا يريدون تعزيز اللعب الهجومي، مشددا أن على الحكام أن يعرفوا أن هناك فرق لا تريد لعب الكرة وإفساد اللعب. وأكمل: “لاعبو تلك الفرق يلقون بأنفسهم ويدعون السقوط ويستفزون الخصوم ويرتكبون الأخطاء، وفق حوار اثار ضجة للنجم البولندي.

برشلونة

وانتقل ليفاندوفيسكي، صيف 2022، قادما من بايرن ميونيخ إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو، وقاد برشلونة خلال الموسم الماضي، إلي الفوز بلقب الليجا كما فاز بهداف الليجا برصيد 23 هدفاً في موسم أول قوي مع البارسا.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى