بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرسنال يكتسح كريستال بالاس 5-0 ويشعل الدوري الإنجليزي

في واحدة من المواجهات القوية التي استرد بها أرسنال هيبته، انتهت مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي بخماسية نظييفة.

فوز أرسنال

وفاز أرسنال، على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 5- 0 في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

أهداف المباراة

وكان قد حل كريستال بالاس ضيفاً على نظيره آرسنال، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، لتنتهي المواجهة بينهما بفوز ساحق للجانرز.

وخلال الشوط الأول، افتتح جابرييل التسجيل لصالح أصحاب الأرض برأسية مميزة، في الدقيقة 11 ، ومع وحلول الدقيقة 37، عزز آرسنال تقدمه بهدف ثاني.


وخلال الشوط الثاني، واصل آرسنال سطوته في المباراة وسط تراجع تام من لاعبي كريستال بالاس في مناطقهم الخلفية للدفاع عن مرماهم، لكن لم ينجحوا في ذلك.

المركز الثالث

ونجح ترواسارد في تسجيل الهدف الثالث للجانرز، في الدقيقة 59 من خلال هجمة مرتدة منظمة، وبحلول الدقيقة 94 وقع مارتينيلي على رابع أهداف أرسنال بتمريرة حاسمة من نيكيتياه. ثم اختتم مارتينيلي أهداف اللقاء بتوقيعه على الهدف الخامس  وذلك في الدقيقة 95. لينتهي اللقاء بفوز ساحق للجانرز.

وبهذه النتيجة، يصعد أرسنال للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس، عند النقطة 21 في المركز ال14 بالدوري الانجليزي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى