بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرسنال يقتنص ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على نوتنجهام فورست 2-1

اقتنص أرسنال ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل فريق المدفعجية التعافي من سلسلة النتائج السلبية التي ضربته في نهاية النصف الأول من الموسم الحالي بتحقيق الفوز الثاني بعد 3 نتائج سلبية.

وسقط أرسنال في التعادل أمام ليفربول على ملعب أنفيل، ثم خسر أمام وست هام يونايتد وفولهام في الجولتين التاليتين.

واستفاد ميكيل أرتيتا الخروج المبكر من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول ليحصد فوزين متتاليين أمام كريستال بالاس ونوتنغهام فورست، ليحسن من وضعيته في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرلييج برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الثالث والذي لديه مباراتين أقل من أرسنال.


وفشل رفاق بوكايو ساكا في هز شباك نوتنغهام فورست خلال الشوط الأول، وانتظروا حتى الدقيقة الخامسة والستين للاحتفال بالهدف الأول عن طريق المهاجم الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس بعد متابعة لتمريرة من الأوكراني أولكسندر زينشينكو.

وأراد أرتيتا تأمين النتيجة بإشراك المهاجم الدولي الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة الحادية والسبعين بدلاً من لاعب الوسط الإنجليزي إيميل سميث رو.

وما هي سوى دقيقة ونفذ بوكايو ساكا أفكار أرتيتا بتسجيل هدف تعزيز التقدم في الدقيقة الثانية والسبعين بمساعدة من جابرييل جيسوس.

ومضى أرتيتا في مسعاه لتوسيع الفارق بإشراك لياندرو تروسارد وإدوارد نكيتياه في الدقيقة الثامنة والسبعين بدلاً من الثنائي البرازيلي مارتينيلي وجيسوس.


لكن هذه المرة جلبت تدخلات أرتيتا نتيجة عكسية بتلقي شباك فريقه لهدف في توقيت صعب عند الدقيقة 89 بواسطة اللاعب البديل تايو أونيي بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأرجنتيني جونزالو مونتيل.

وتراجع أرتيتا عن اندفاعه الهجومي بإشراك جورجينيو وجاكوب كيويور محل أوديجارد وزينشينكو لتأمين الوسط والدفاع على أمل الخروج بالثلاث نقاط وهو ما تحقق له في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى