بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرتيتا بعد سحق شيفيلد بسداسية: نريد المزيد وبشباك نظيفة

كشف المدير الفني لفريق أرسنال ميكيل أرتيتا، عن حالة فريقه بعد الفوز الكاسح بسداسية على شيفيلد يونايتد، قائلا: أن لاعبو فريقه يريد المزيد، وإنه لا يعرف إن كان فارق الأهداف  مع ليفربول ومانشستر سيتي سيكون حاسما في التتويج بالبطولة أمام.

مدرب أرسنال

وأوضح مدرب أرسنال في تصريحات عقب سحق شيفيلد:” “أداء رائع ونتيجة كبيرة لنا مرة أخرى مع عدد الأهداف التي سجلناها والشباك النظيفة، أمر إيجابي للغاية والفريق يريد المزيد”.

والتقى أرسنال وشيفيلد يونايتد، في ختام منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، حيث فاز آرسنال 6-0.

أرسنال

وتابع مدرب أرسنال وفق تصريحاته للبي بي سي:” سجلنا أهدافًا أمام فريق منظم جيدًا، والأمر يتعلق بالإيمان لدى اللاعبين”. مردفا: “الطاقة جيدة حقًا في الوقت الحالي، وعندما تفوز يكون كل شيء أسهل، علينا الحفاظ على الزخم الآن، نأمل فقط أن نكون أفضل ونحصل على نقاط أكثر مما فعلنا خلال الموسم الماضي”.


أرتيتا

وأعرب ميكيل أرتيتا عن سعادته بعودة بعض اللاعبين لصفوفه: “مثل فابيو فييرا وتوماس بارتي، سنستمتع بهذا اليوم وبعد ذلك نستعد لمواجهة برينتفورد، سنواصل المضي قدمًا”.

ويحتل آرسنال المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة واحدة، عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن ليفربول”.

الدوري الانجليزي

وسجل أرسنال، نحو 68 هدفا  واستقبل 23، مقارنة بتسجيل مانشستر سيتي 62 واستقبالهم 27، في حين أن ليفربول سجل 64 هدفًا واستقبل 25، فهناك فارق في الأهداف لصالح الجانرز.

وبخصوص مواجهة برينتفورد المقبلة رد أرتيتا: “لا أعرف مدى صعوبة الأمر أمام برينتفورد، سنحاول الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة ومحاولة الفوز بالمباراة القادمة”.


وحول مدى إصابة بوكايو ساكا ومارتينيلي، رد أرتيتا ” بوكايو  كان يشعر بالمرض ولم يكن على ما يرام، أما مارتينيلي فكان جرحًا طفيفًا لذا علينا أن نرى كيف هو”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى