شامبسأخبار شامبيونز

أدريانو يبيع قصره ومنقولاته مقابل 1.2 مليون إسترليني

ذكرت تقارير إعلامية وصحفية برازيلية  وإنجليزية أن النجم السابق أدريانو قام ببيع جميع ممتلكاته ومنقولاته بالإضافة إلى القصر الخاص به في خطوة مفاجئة.

ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية عن صحيفة تريبونا، موضحة أن النجم السابق أدريانو انتقل إلى العيش في أحد افنادق بعدما باع قصره الخاص.

وأشارت إلى أن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، باع جميع أغراضه الشخصية وتركها في القصر للملاك الجدد، لافتة إلى أنه احتفظ فقط بجوائزه الشخصية التي حصل عليها خلال مسيرته في كرة القدم.
وأضافت الصحيفة: حصل أدريانو على 1.2 مليون جنيه إسترليني نظير بيع القصر، بينما انتقل للعيش في الجناح الرئاسي داخل فندق جراند حياة في حي بارا دا تيجوكا الراقي في مدينة ريو دي جانيرو مقابل 10 آلاف جنيه إسترليني شهريا.
ولفتت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 41 عاماً فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي مع إنتر ولقبين في الدوري البرازيلي، فاز بهما مع فلامنجو وكورينثيانز، ولعب لآخر مرة مع المنتخب البرازيلي في 2010، بينما عاد للعب في 2016 بخوضه تجربة مع فريق ميامي يونايتد في 2016.
واختتمت الصحيفة: بعد مخاوف بشأن صحته اضطر أدريانو إلى نفي شائعات وفاته في 2020، بينما يعتقد أن لاعب كرة القدم المعتزل استثمر في عقار قريب على شاطئ البحر، بعد إقامته في الفندق.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى