بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالاتحاد السكندريالميركاتو

أحمد حسن: كولر وضع شرطا جديدًا في صفقات الأهلي القادمة

كشف اللاعب أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق عن شرط جديد، وضعه المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر في صفقات النادي القادمة في الميركاتو.

لاعبين صغار

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك:”خاص.. كولر يوصي بالتعاقد مع لاعبين لا تزيد أعمارهم عن ٢٥ سنة، في ميركاتو الصيف”.

وكانت تقارير كشفت خلال الساعات الاخيرة، ان الأهلي وقع مع لاعب الزمالك السابق وميتلاند الحالي، إمام عاشور، لنحو 4 مواسم مقبلة.

 الأهلي والاتحاد السكندري

ومن ناحية ثانية، يستعد الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، السبت المقبل  وذلك على ملعب برج العرب وسيتم إذاعتها عبر قنوات أون تايم سبورت .


وعلى صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض قطري جديد، لضم محمد مجدي افشة، لاعب الاهلي على طريق حمدي فتحي والذي انتقل مؤخرا إلى الوكرة القطري.

قناة قطرية

وكان قد كشف الحساب الرسمي لقناة الكاس القطرية، في تقريرحديث عن رغبة نادي أم صلال القطري في التعاقد مع أفشة خلال الصيف الحالي.

أم صلال

وتابعت القناة القطرية، أن إدارة نادي أم صلال تفاضل بين النيجيري ايجالو لاعب الهلال السعودي السابق، وكذلك محمد مجدي أفشه لاعب الأهلي المصري، وذلك لضم أحدهما خلال الانتقالات الحالية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى