بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدأخبار شامبيونزريال مدريد

أتلتيكو مدريد يثأر من الريال ويطيح به من كأس الملك في مباراة ماراثونية

استطاع أتلتيكو مدريد يقصى غريمه وجاره ريال مدريد من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين وانتهت بانتصار أتلتيكو 4-2.

وكان أتلتيكو قد خسر في كأس السوبر أمام الريال بنتيجة 5-3، في مباراة امتدت أيضاً لشوطين إضافيين في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن يثأر من الريال ويتأهل لربع نهائي كأس الملك.

وكان الريال قد خسر مباراة وحيدة هذا الموسم وكانت أمام أتلتيكو مدريد أيضا في الدوري الإسباني.

ودخل فريق كارلو أنشيلوتي هذه المواجهة بعد 21 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات منذ خسارته أمام أتلتيكو في سبتمبر الماضي، ويتأخر بنقطة واحدة عن جيرونا متصدر الدوري الإسباني ولديه مباراة مؤجلة، وفاز مؤخراً بكأس السوبر الإسباني.


وقبل أن تبدأ المباراة قام أتلتيكو مدريد في ملعبة سيفيتاس متروبوليتانو بتكريم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أصبح الهداف التاريخي للنادي برصيد 174 هدفاً، قبل أن يسجل هدفاً إضافياً في المباراة.

وسجل البرازيلي صامويل لينو هدف التقدم لأتلتيكو مدريد عكس مجريات اللعب في الدقيقة 39، لكن ريال مدريد أدرك التعادل بهدف احتسب للحارس يان أوبلاك بالخطأ في مرمى فريقه قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في مرمى فريقه السابق، وبحلول الدقيقة الثانية والثمانين سجل البديل خوسيلو هدف التعادل للريال من كرة رأسية بعد تمريرة حاسمة من جود بيلينجهام، ليذهب الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول سجل الهداف التاريخي للنادي جريزمان الهدف رقم 175 له بقميص أتلتيكو مدريد، ليتقدم أصحاب الأرض 3-2، ومع الوصول للدقيقة 119 قضى ريكيلمي على آمال الريال مسجلاً الهدف الرابع في شباك الحارس لونين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى