بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

لقاء قوي بين ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب أولمبيكو دي تورينو من أجل مشاهدة مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الكالتشيو.

ويحتل ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميا، بينما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 50 نقطة وضمن البقاء في المسابقة الموسم الجديد.

سيلعب ميلان مواجهة تورينو في هذه الجولة، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة أمام ساليرنيتانا، بهدوء أعصاب، ولكن الحديث عن المستقبل لن يتوقف، في ظل التكهنات حول إعلان وشيك من جانب إدارة النادي الإيطالي عن رحيل بيولي، مع طرح عدة أسماء أخرى لخلافته، جاء أبرزها كونيسيساو وجولين لوبيتيجي وكونتي.

ومر ميلان بموسم كارثي في جميع البطولات التي خاضها، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي، وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتوديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.


وخاض ميلان، 36 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حقق خلالها 22 انتصارا، وتلقى 6 هزائم، وتعادل في 8 مواجهات، كان آخرها الفوز  على  كالياري بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الماضية.

موعد مباراة ميلان وتورينو

 

ويمكن متابعة مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر، العاشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتورينو

 


يمكن متابعة مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى