بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يحل ضيفا على كريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي

في مواجهة ساخنة بالدوري الانجليزي، يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس في العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس، المركز الـ 14 برصيد 40 نقطة.

ويبحث مانشستر يونايتد، خلال لقاء اليوم عن الفوز بالنقاط الثلاث لتعويض تعادله الأخير مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 35 من الدوري الانجليزي.

ويتطلع يونايتد للاستمرار فى المنافسة على حجز مقعد فى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد ضياع حلم المشاركة فى دوري أبطال أوروبا، وحيث أمامه 4 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


تين هاج

ويطمح الهولندي إريك تين هاج، في التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حينما يواجه مانشستر سيتي 25 مايو الجارى على ملعب “ويمبلي”  وذلك من اجل انقاذ موسمه.

وينتظر أن، تذاع مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.، وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى