بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

كولر: الترجي فريق كبير وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ

وصف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الترجي التونسي بأنه فريق كبير استحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويواجه الأهلي، حامل اللقب، نظيره الترجي في ذهاب النهائي على ملعب حمادي العقربي في رادس، السبت.
وأعرب كولر، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي، عن سعادته البالغة بخوض النهائي الإفريقي أمام الترجي، مؤكدًا أن الفريقين استحقا الوصول إلى النهائي.
وأضاف أن الجهاز الفني ولاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب، خاصة أن مواجهة الترجي تختلف تماما عن الموسم الماضي.
وأوضح أن مباريات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا تختلف عن المواجهات السابقة في الأدوار الإقصائية، كما أن الموسم الماضي لم يكن هناك جماهير في لقاء الأهلي والترجي برادس.
وشدد أنه شاهد خمس مباريات للترجي حتى الآن، مشيرا إلى أن الفريق التونسي جيد، ويضم بين صفوفه عناصر مميزة.
وقال إن مباراة السبت تحتاج إلى تركيز شديد من اللاعبين، لكنه يفكر دائمًا أن هناك 180 دقيقة في رادس والقاهرة، والهدف أن يكون الأهلي أفضل في المباراتين من أجل تحقيق اللقب.
وأضاف أن الأهلي والترجي لهما الحظوظ نفسها، وعلى الرغم من أن الخبرات لها دور كبير فإن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ ولا الخبرات لكن تعترف بالجهد والعرق داخل الملعب، ولا توجد أفضلية لأي فريق في النهائي.
وكان الأهلي تأهل إلى نهائي البطولة عقب فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-0 بمجموع المباراتين، فيما تأهل الترجي بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى