بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

صدام صعب.. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات الساخنة في الدوري الانجليزي الممتاز، يترقب الكثيرون موعد صدام ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة.

مواجهة صعبة

وينتظر أن يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. حيث يسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، عقب الفوز الهام، على حساب فولهام بنتيجة 3-1،  في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي.

ليفربول

ويتطلع ليفربول، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، للمباراة من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حال تعثر آرسنال ومانشستر سيتي، ووسط منافسة شرسة بينهما وعدم حسم البطولة حتى الآن.

الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 74 نقطة، بينما يتصدر أرسنال برصيد 77 نقطة بعد الفوز على تشيلسي 5-0، وعلى ناحية ثانية، يتواجد إيفرتون في المرتبة الـ16 برصيد 30 نقطة، وبعد خصم عدة نقاط بسبب اللعب المالي النظيف.


موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

ومن المرتقب، أن يلتقي ليفربول  وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، اليوم الأربعاء. في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة ليفربول وإيفرتون على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري للمواجهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وبالخصوص عبر قناة bein sports premium. وفق ما هو محدد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى