بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعوديأخبار شامبيونز

الأهلي يسقط أمام الرياض 2-1 ويهدر فرصة تأمين المركز الثالث

أهدر الأهلي فرصة تأمين تواجده في المركز الثالث من ترتيب دوري المحترفين السعودي، بعد أن خسر أمام مضيفه الرياض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.
وبادر الرياض بالتسجيل عن طريق المالي بيراما توري في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، غير أن الإيفواري فرانك كيسي أحرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز عبدالهادي الحراجين الهدف الثاني للرياض في الدقيقة الرابعة والثمانين، ليحاول الأهلي خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

بتلك النتيجة، توقف رصيد الأهلي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 15 فوزاً و7 تعادلات، عند 52 نقطة، بفارق نقطتين أمام جاره اللدود الاتحاد، الذي أصبح بإمكانه التقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة، حال فوزه على ضيفه الشباب، غداً الجمعة في ذات المرحلة.
ويمتلك الأهلي مباراة مؤجلة مع الهلال المتصدر ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من البطولة.
في المقابل، ارتفع رصيد الرياض، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الستة الماضية بالمسابقة، إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر، لينعش آماله في البقاء بالبطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى